دلع البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي

2 مشترك

هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي Empty هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي

مُساهمة  magicprinces الجمعة يوليو 24, 2009 3:39 pm

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خطوطا حمراء للمخرجين سواء في اعمالها السينمائية المقبلة أو الكليبات التي تنوي تصويرها.

ومن أبرز هذه الخطوط ألا تتضمن تابلوهات راقصة أو مشاهد اغرائية، وهي الشروط التي اتفقت فيها مع زوجها أحمد ابو هشيمة في أي اعمال تعرض عليها خاصة وأن زوجها غيور جدا عليها ولا تريد ان تتسبب في أي خلافات معه او تفسد عليها عشها الهادئ .

من جانبها اكدت هيفاء وهبي انها تتمني ان تقدم عملا سينمائيا مع الفنان أحمد حلمي، بشرط أن يكون كوميديا لانها تعشق الكوميديا جدا، كما انها تعتبر تامر حسني افضل مطرب خاض تجربة السينما لانه قدم شخصيات قريبة من رجل الشارع العادي كما قدم الشاب العصري ببساطة وبدون فذلكة.

ونفت هيفاء وهبي ما تردد حول نيتها تقديم برنامج يشبه الحلم الذي قدمه الفنان عمرو دياب، مؤكدة انها شائعات لا اساس لها من الصحة لان حياتها لا تحتمل برنامج فهي لا تزال في بداياتها.

وطالبت هيفاء وسائل الاعلام بعدم الترويج لنلك الاخبار المستفزة متسائلة: ماذا قدمت أنا لاحكي قصة حياتي؟، وماذا تركت للنجوم الكبار مثل فيروز وفاتن حمامة وهند رستم اللاتي يستحقين برامج تروي قصص حياتهن؟!.

منفول

هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي 58HayfaaWehby
magicprinces
magicprinces

العمل/الترفيه : طالبة

هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي Empty رد: هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي

مُساهمة  aya الجمعة يوليو 24, 2009 9:23 pm

هيفاء وهبي: ماذا قدمت أنا لأحكي قصة حياتي Samp3eeadf175d8608a1
aya
aya
Admin

https://ayay.ahlamontada.net